رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو والصور .. مسرح جامعة دار الحكمة في جدة يحتضن الأوبرا المصرية .. وهكذا تفاعل معها الجمهور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهد مسرح جامعة دار الحكمة في جدة، مساء أمس الخميس، الأمسية الموسيقية لفرقة دار الأوبرا المصرية التي نظّمتها الهيئة العامة للثقافة، بمشاركة أكثر من 45 فناناً وعازفاً.
حضور وتفاعل

وشهدت الأمسية حضوراً كبيراً ملأ جنبات مسرح الجامعة، كما شهدت القاعة تفاعلاً جماهيرياً ملحوظاً مع روائع الطرب العربي التي قدّمتها الفرقة المصرية.
وتضمنت الأمسية التي قدّمها المايسترو المصري مصطفى حلمي، عدداً من الفقرات الغنائية والموسيقية، بدأت بمعزوفة موسيقية افتتاحية بعنوان "منين الحكاية" تلتها مشاركة الفنان وليد حيدر؛ بغناء "الحلوة دايرة شباكها" عازف الجيتار وحيد ممدوح؛ وشارك الحضور بمعزوفة "التوبة".
وألهبت الفنانة صبرين نقيلي؛ حماس الحضور بأغنية "من حبي فيك يا جاري"، وزاد التفاعل مع الأغنية الشهيرة "أما براوه" ثم جاء صوت الفنان أحمد عفت؛ بأغنية "جبار".
تعليقات المغردون
وتفاعل عدد من المغردون مع الحفل ، حيث علق عبدالعزيز محمد قائلاً : "أمس حضرت أول حفلة بالسعودية أقامتها دار الأوبرا المصرية في جامعة دار الحكمة حفلة كانت راقيه جداً واسوأ مافيها كان التنظيم والجمهور .. ومن هذا المنطلق باعطي لهم نصايح حتى يظهروا مستقبلاً بشكل أفضل" .
وأضاف عبدالإله المالكي : " استمتعنا بليلة طربية أصيلة في جامعة دار الحكمة بجدة " .
وقال عبدالله آل الشيخ : "ليلة الأمس لا تنسى أبداً من حفل فرقة دار الأوبرا المصرية بمسرح جامعة دار الحكمة بجدة ، محتوى الفعاليات الثقافية المُقدم مشوق لما هو قادم!" .
وتابعت معلمة عود : "كل الشكر لهيئة الثقافة على التنظيم الرائع لحفل دار الأوبرا المصرية في جامعة دار الحكمة في جدة ليلة أمس وتشرفت بحضوري للمرة الثانية" .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا






arrow up